-news


تستمر أنطاليا في التطور مع مشاريع جديدة باعتبارها واحدة من أسرع المدن نمواً في أوروبا ومنطقة البحر الأبيض المتوسط..تواصل بلدية العاصمة العمل في مشروع كونيالتي الساحلي. تعرض بلدية محافظة أنطاليا مشاريعها كمشروع MIPIM 2017 على مستوى العالم الذي تقوده المنظمات غير الحكومية ، والذي تم تحقيقه من خلال مشروع المسابقة التابع لقسم المهندسين المعماريين.

يهدف ساحل كونيالتي الذي تم تجديده إلى أن يكون المحور الترفيهي للمدينة بالإضافة إلى شاطئ حيوي. لقد تم تصميمه ليكون خطًا ساحليا فعالًا في أي وقت من اليوم للمستخدمين المتنوعين. تبحث طريقة التصميم هذه عن طرق جديدة لإنشاء دراسات مساحية جديدة في النطاق المفتوح,شاطئ كونيالتي سوف يخدم النسق المعاصر والأصلي في صيف عام 2018.

 

كما تم تنظيم القسم بين مينيسيتي"المدينة المصغرة" وبلدية كونيالتي في رحلة ذهاب وعودة مقسمة إلى نصفين. ستكون تصورات الشاحنات والشاحنات التي تمر عبر الطريق الساحلي تاريخًا عندما يصبح مسار السيارة محورًا أخضرًا للمشاة.

على الجانب الشمالي ، سيتم السماح بحركة المرور التي تخضع للتحكم في الخدمة. سيتم تحويل المنشآت السياحية والمناطق السكنية في شمال منطقة المشروع ، حيث ستكون حركة المشاة هي الخطة الأمامية ، إلى مساحات متكاملة مع الساحل.

 

اندماج فريد مع الأزرق

 

شاطئ كونيالتي الذي أعيد تنظيمه بطريقة شاملة ومعاصرة وأصلية مع المشروع الذي يستحقه بناءً على التناغم الفريد بين اللونين الأزرق والأخضر. في حين أن الطوابق الخرسانية في منطقة ما قبل المشروع تبلغ 97 ألفا 468 متر مربع ، مع انخفاض المشروع الجديد إلى 67 ألف 800 متر مربع وحوالي 30 ألف متر مربع من المساحة الخرسانية يتم تحويلها إلى منطقة خضراء.

الحفاظ على جميع الأشجار الموجودة في منطقة المشروع ، تضاف 5 آلاف 234 شجرة إلى المنطقة ، و 3 آلاف 234 في شارع البحر الأبيض المتوسط ​​، و 1077 في متنزه الشاطئ والعديد ، و 953 في المتحف وساحة أولبيا. وفي هذه الحالة ، سيتم تخفيض المساحة المغطاة البالغة 600 12 متر مربع إلى النصف بالمتر المربع وسيتم إعادة تنظيم هذه المناطق كمناطق خضراء.

 

مركز اتصال مفتوح عام

 

مشروع كونيالتي الساحلي ، الذي يهدف إلى توفير الأولوية لاستخدام البحر للجمهور كمشروع عام بالكامل ، يحتوي على مناطق اجتماعية وثقافية ، ومناطق سياحية ، ومسارات للمشي ، ورياضات مائية ، ومناطق خضراء ، ومناطق أنشطة ، ومناطق ترفيهية ، ومناطق لتناول الطعام والشراب والتسوق.

من خلال المشروع ، سيتم الحفاظ على الشاطئ في الجزء الخلفي من الحديقة بالكامل وسيتم بناء الممرات ومسارات الدراجات الهوائية واستخدامها من قبل السكان المحليين والعامة.وابقاء المدرج في الممر بنفس الطريقة وسيستمر في استضافة الأحداث الثقافية والفنية.

سيتيح المشروع بالوصول دون عائق إلى ساحل كونيالتي من قبل المواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة.منطقة المشروع تبدءاً من ساحة المتحف إلى Boğaçay ، ويكون بمقدور الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة التحرك بسهولة ودخول البحر.

 

03/02/2021