تركيا 2015-news


اذا كنت من الراغبين بالتملك في تركيا .فهذا يعني انك مهتم بمعلومات عامة حول هذا البلد,اضافة الى امكانية المعيشة و السفر في هذا البلد الجميل حيث ترغب بامتلاك بيت الاحلام.

تركيا الآمنة

تعتبر تركيا واحدة من البلدان الاكثر امنا في اوروبا, بالرغم من عناوين الصحف اليومية و التي تتحدث عن عدم الهدوء في منطقة الشرق الاوسط الا ان هذا لا يمت بصلة لتركيا.

اغلبية  المسافرون الى هذا البلد يتحدثون عن مودة و لطف الشعب التركي. في الحقيقة ان الشعب التركي ليس مجرد شعب ودود ولطيف بل انه يماثل الشعوب الاوربية و الامريكية بالامن و الامان ايضا .

تركيا الملاذ الشعبي و وجهة الاعمال العالمية

تحتل تركيا المركز السابع عالميا في مجال السياحة, وهي تبرهن بشكل دائم على مستوى الخدمات و المتعة التي تقدمها للزائرين.

الوقت الأفضل للقيام برحلة سياحية الى استنبول هو الفترة الممتدة بين ابريل و مايو وحتى سبتمبر و اكتوبر في المنتجعات البحرية و اضافة الى يوليو و اغسطس .

الا ان الاسعار تكون أقل تكلفة خارج اوقات الموسم اي بين نوفمبر و مارس.

اذا كنت تود السفر كشخصين فان كل شيء سيكون اقل تكلفة . حيث يمكنك ان تقتصد حوالي 35% من كافة المصاريف المكونة من المسكن و الغذاء و التنقل.

مساحات الاراضي الضخمة في تركيا

تحتل تركيا المركز37 من ناحية كبر المساحة من بين اكثر من 235 دولة عالمية, متفوقة بذلك على كل من فرنسا و المانيا و بولندا و سوريا و نيوزلندا و العديد من الدول الاخرى. كما تعد اكبر من مساحة تكساس و تقريبا بضعف مساحة كاليفورنيا, لهذا تستغرق زيارة تركيا وقتا طويلا.

اذا كنت ترغب بزيارة تركيا اول مرة و مشاهدة كل ما هو ممكن مشاهدته ,فعليك في هذه الحالة ان تأتي على الاقل لمدة 14 يوم.اما اذا كنت ترغب بزيارة قصيرة لمدة خمسة ايام مثلا فعليك حينها ان تكون على معرفة كاملة بالمنطقة التي ترغب بزيارتها.

النقل في تركيا  

تحلق الخطوط الجوية التركية بين جميع المدن الاساسية في تركيا و جميع دول العالم, والذي من شأنه ان يكون مفيدا في حالة الرحلات الطويلة.و تعتبر اسعار التذاكر منخفضة نسبيا ( يمكنك دفع مبلغ 189 ليرة تركية مقابل تذكرة اتجاه واحد او مبلغ 250 ليرة تركية مقابل تذكرة اتجاهين ذهاب اياب)

شركات الطيران الكبرى هي الخطوط الجوية التركية و طيران اونور و اطلس جت و الاناضول جيت و طيران بيغاسوس و صن اكسبريس و جميعها توفر لك خيارات مختلفة.

الالاف من الحافلات و الباصات المريحة تنتقل بين المدن التركية بشكل يومي و هذا ما يفضله معظم الاتراك. الرحلات تكون بمواعيد دقيقة و لا داعي لحجز التذاكر مسبقا.

اما فيما يخص القطارات فهي تعتبر جدا مريحة خصوصا لمن يرغب بالسفر بين استنبول و انقرة حيث توجد القطارات عالية السرعة

و اضافة لكل ما سبق بامكانك ايضا السفر عبر العبّارة او السفينة السياحية او عبر اجار سيارة.

22/06/2019